إمارة منطقة الرياض محافظة ضرماء مركز الجافورة
8 ذو الحجة 1439 هـ

جولات تفتيشية على مقدمي خدمات الاتصالات بالحج

نفذت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات جولات تفتيشية على منافذ بيع خدمات الاتصالات في عدد من محطات وصول ضيوف الرحمن ومنها مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، وميناء جدة الإسلامي.

وقال نائب محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لقطاع التنظيم والمنافسة، د. محمد التميمي، إن فرق التفتيش الميدانية خلال موسم حج هذا العام تستهدف جميع المنافذ وكذلك المشاعر المقدسة في مكة والمدينة المنورة طوال موسم حج هذا العام لضمان توفير خدمات الاتصالات لضيوف الرحمن بكل يسر وسهولة وبما يتوافق مع تنظيمات الهيئة.

وذكر مدير إدارة التفتيش بالهيئة عبدالله العتيبي أن عدد من الفرق الميدانية موزعة على منافذ الخدمة ونقاط البيع خلال موسم الحج لمراقبة وضبط واتخاذ الاجراءات النظامية تجاه أي مخالفات يتم الوقوف عليها.

يذكر أن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ومنذ وقت مبكر شكلت العديد من الفرق الميدانية لإجراء قياسات أداء الشبكات والتحقق من توفر التغطية وقوة الإشارة، ومتابعة أداء شبكات مقدمي الخدمات والتحقق من مستوى جودتها وإعداد التقارير اليومية.

جولات تفتيشية على مقدمي خدمات الاتصالات بالحج

نفذت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات جولات تفتيشية على منافذ بيع خدمات الاتصالات في عدد من محطات وصول ضيوف الرحمن ومنها مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، وميناء جدة الإسلامي.

وقال نائب محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لقطاع التنظيم والمنافسة، د. محمد التميمي، إن فرق التفتيش الميدانية خلال موسم حج هذا العام تستهدف جميع المنافذ وكذلك المشاعر المقدسة في مكة والمدينة المنورة طوال موسم حج هذا العام لضمان توفير خدمات الاتصالات لضيوف الرحمن بكل يسر وسهولة وبما يتوافق مع تنظيمات الهيئة.

وذكر مدير إدارة التفتيش بالهيئة عبدالله العتيبي أن عدد من الفرق الميدانية موزعة على منافذ الخدمة ونقاط البيع خلال موسم الحج لمراقبة وضبط واتخاذ الاجراءات النظامية تجاه أي مخالفات يتم الوقوف عليها.

يذكر أن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ومنذ وقت مبكر شكلت العديد من الفرق الميدانية لإجراء قياسات أداء الشبكات والتحقق من توفر التغطية وقوة الإشارة، ومتابعة أداء شبكات مقدمي الخدمات والتحقق من مستوى جودتها وإعداد التقارير اليومية.

رابط الخبر